تأسيس شركة في دبي للأجانب

نحن متخصصون في تأسيس شركة في دبي للأجانب (الإمارات العربية المتحدة) مثل منطقة رأس الخيمة الحرة على سبيل المثال. إلى جانب تأسيس شركة المنطقة الحرة بدبي ، يمكننا أيضًا إنشاء شركات خارجية وشركات داخلية للمهتمين بسوق دبي.

تشتهر الإمارات العربية المتحدة بشركاتها في المناطق الحرة (تتوفر أكثر من 40 منطقة حرة) حيث توفر ظروفًا ممتازة لأنواع مختلفة من الشركات الناشئة: الصناعية ، والتكنولوجيا ، والسيارات ، وما إلى ذلك. تم تصميم كل منطقة حرة في الإمارات العربية المتحدة لنشاط معين.

أفضل مثال معروف للمنطقة الحرة هو رأس الخيمة (RAK) ، حيث تقدم مجموعة واسعة من التسهيلات: 0٪ ضريبة الشركات ، 100٪ ملكية أجنبية مسموح بها ، 100٪ إعادة رأس المال إلى الوطن ، إلخ للمستثمرين المهتمين ببدء عمل تجاري في دبي.

مع تقليد طويل في تقديم خدمات تأسيس الشركات للمستثمرين الأجانب المهتمين بتأسيس الشركات في الإمارات العربية المتحدة ، تسعى The Corporate Group جاهدة لتقديم خدمات تسجيل الأعمال والاستشارات الكاملة للمهتمين بسوق الإمارات العربية المتحدة.

انشاء شركة في الامارات

تأسيس شركة في دبي للأجانب   

من خلال خبرة واسعة في تكوين الشركات في دبي ، يمكن لمستشارينا المحليين مساعدة المستثمرين الأجانب المهتمين ببدء عمل تجاري في دبي من خلال تسجيل أي نوع من الشركات.

تشريعات تأسيس شركات محلية وحرة في دبي

القانون الرئيسي الذي ينص على تسجيل الشركات الداخلية في دبي هو قانون الشركات. يحدد جميع اللوائح التي يجب الامتثال لها قبل وبعد تسجيل الشركة.

في حالة الشركات الخارجية أو شركات المناطق الحرة في دبي ، تفرض كل سلطة متطلبات التسجيل الخاصة بها.

إذا كنت بحاجة إلى معلومات عن التشريعات المتعلقة بفتح شركة في دبي وتفاصيل حول بدء عمل تجاري في دبي ، فيمكن لمستشارينا المحليين مساعدتك.

فتح شركة في دبي للأجانب 

 يختلف إجراء فتح شركة خارجية في دبي اختلافًا كبيرًا عن الإجراء اللازم لتأسيس شركة داخلية. إذا لم تكن متأكدًا في هذه المرحلة من المرحلة التي تحتاجها ، فيرجى مراعاة ما يلي:

1) أ) ليس لدى شركة أوفشور (رأس الخيمة أوفشور على سبيل المثال) أي متطلبات أو قيود خاصة فيما يتعلق بمالكي / مساهمي الشركة أثناء

ب) لا تسمح الشركة الداخلية بالملكية الأجنبية الكاملة (تطلب الشركة “راعًا” محليًا). لمزيد من المعلومات حول المتطلبات ، يرجى الاطلاع على: تأسيس شركة محلية في الإمارات العربية المتحدة.

2) أ) تدفع شركة خارجية إماراتية 0٪ ضريبة شركات بينما

ب) الشركة المحلية لديها التزامات ضريبية ومتطلبات تقديم ملفات حسب تشريعات دولة الإمارات العربية المتحدة.

3) أ) لا يمكن لشركة أوفشور التنشيط داخل دولة الإمارات العربية المتحدة ؛

ب) تم تصميم شركة داخلية للقيام بأعمال تجارية في الإمارات.

للتلخيص: إذا لم تكن مهتمًا بسوق دبي (لا يتواجد عملاؤك في دبي) وبدأت شركتك فقط للاستفادة من النظام الضريبي و / أو الخصوصية و / أو الخدمات المصرفية الخارجية ، فمن المستحسن أن تبدأ في الخارج بدلاً من شركة داخلية.

يتطلب بدء عمل تجاري في بلد آخر بحثًا شاملاً وجذابًا في معظم الأحيان لخدمات المتخصصين. تشبه إجراءات تأسيس الشركة في دبي الإجراءات المتبعة في معظم الدول الأوروبية بشرط أن يكون المستثمرون الأجانب قد حصلوا على جميع المعلومات حول النشاط التجاري الذي سيضطلعون به ومعرفة جميع متطلبات الترخيص التجاري. يمكن لوكلاء تأسيس شركتنا في دبي مساعدتك بمزيد من التفاصيل حول الخطوات الرئيسية إذا كنت ترغب في تأسيس شركة في دبي للأجانب .

تأسيس شركات في الإمارات

يساعد المتخصصون في تشكيل الشركة المستثمرين المحليين والأجانب على اتباع الخطوات الرئيسية لتشكيل الشركة في الإمارات العربية المتحدة وفتح النوع المطلوب من الشركات. لا يعد إنشاء الأعمال في الإمارات العربية المتحدة أمرًا صعبًا ، ولكن العديد من رواد الأعمال الأجانب لا يعرفون اللوائح المحلية ، لذا يوصى بالاتصال بوكيل محلي لتأسيس شركة في الإمارات العربية المتحدة. سيشرح للمستثمر الأجنبي الاختلافات بين الشركات المحلية / الخارجية وتلك المنشأة في المناطق الحرة ويساعده في اختيار الشركة المناسبة لاحتياجات أعماله. بعد ذلك ، يجب على رائد الأعمال إعداد المستندات الخاصة بتأسيس الشركة في الإمارات العربية المتحدة والبدء في تأسيس شركة في دبي للأجانب   .

يمكنك العثور على بعض أسباب فتح شركة في دبي في المخطط أدناه:

تأسيس شركة في دبي للأجانب احترافية

المساهمين في دبي

متطلبات بدء عمل تجاري في دبي هي نفسها كما في أي دولة أخرى. أول شيء يجب مراعاته عند تسجيل شركة هنا هو هيكل المساهمة في الشركة. هذا لأنه في حالة وجود شركة محلية ، يلزم وجود شريك محلي. يجب أن يمتلك المساهمون الإماراتيون ما لا يقل عن 51٪ من الأسهم في الشركة ، بينما يمكن توزيع باقي الأسهم بين المساهمين الأجانب أو يمكن أن تنتمي إلى مساهم أجنبي واحد.

ينص قانون جديد خاص بالاستثمارات الأجنبية المباشرة على الملكية الأجنبية الكاملة للشركات الداخلية في بعض الصناعات في دبي ، مما يجعل الإمارات العربية المتحدة واحدة من أكثر الدول جاذبية في الإمارات العربية المتحدة.

الشرق الأوسط عندما يتعلق الأمر بريادة الأعمال الأجنبية.

في حالة الشركات الخارجية أو شركات المناطق الحرة ، يُسمح بالملكية الأجنبية الكاملة.

أحد الجوانب المهمة التي يجب مراعاتها عند إنشاء شركة في دبي هو أن الشركة لا تستطيع إصدار أسهم ، ولكن سيكون للمساهمين مصالح ملكية مما يعني الحق في اتخاذ قرارات الإدارة.

بغض النظر عن نوع الشركة التي تختارها ، يمكنك الاعتماد على متخصصي تسجيل الشركة في دبي لتأسيس شركة. يمكنهم أيضًا تقديم معلومات مفصلة عن حقوق والتزامات المساهمين في شركات دبي.

متطلبات رأس المال لفتح شركة في دبي

يحتوي قانون الشركات في دبي على أحكام واضحة بشأن متطلبات رأس المال للشركات المنشأة هنا. من وجهة نظر رأس المال السهمي ، فإن الشركة ذات المسؤولية المحدودة هي إلى حد بعيد النوع الأكثر جاذبية من الهياكل بفضل حقيقة أنه لا يوجد حد أدنى من الأموال المفروضة لتسجيلها ؛ ومع ذلك ، يحتاج المستثمرون إلى تقديم دليل على رأس المال الكافي للأنشطة التي سيتم القيام بها.

في حالة الشركات الداخلية المسجلة كشركات مساهمة خاصة وعامة ، فإن الحد الأدنى لرأس المال المودع هو 5 ملايين درهم إماراتي ، على التوالي 30 مليون درهم إماراتي.

عندما يتعلق الأمر بشركات المنطقة الحرة في دبي ، يتم تحديد متطلبات رأس المال من قبل كل سلطة في المنطقة الحرة. من المهم أيضًا ملاحظة أنه في حين أن بعض السلطات المحلية تفرض حدًا أدنى من المال كرأس مال ، فإن البعض الآخر لا يفعل ذلك.

لا تتردد في التواصل مع وكلاء تشكيل شركتنا في دبي للحصول على معلومات كاملة عن الحد الأدنى لمتطلبات رأس المال عند بدء عمل تجاري هنا.

أنواع الشركات في دبي

هناك عدة أنواع من الشركات المتاحة لتأسيس الشركات في الإمارات – دبي ، كما سترى في الجدول أدناه:

الشركة الداخلية – تعمل في سوق الإمارات العربية المتحدة
شركة الأوفشور – مسجلة في الإمارات العربية المتحدة ولكنها تعمل خارج الدولة ؛
شركة المنطقة الحرة – تعمل في إحدى المناطق الحرة العديدة في الإمارات العربية المتحدة ؛
المكاتب الفرعية والشركات التابعة – متاحة للشركات الأجنبية العاملة في الإمارات العربية المتحدة ؛
التاجر الوحيد – يمكن استخدامه للأنشطة التي يقوم بها شخص طبيعي.
يمكن لوكلاء تشكيل شركتنا في الإمارات العربية المتحدة شرح متطلبات كل نوع من أنواع نماذج الأعمال.

تاسيس شركة في المنطقة الحرة

يجب على المستثمرين الأجانب الذين يرغبون في الاستفادة من تأسيس الأعمال في الإمارات العربية المتحدة وخاصة في دبي أن يعلموا أن هناك مجموعة واسعة من المناطق الحرة في هذا البلد حيث تُعرض عليهم شروطًا خاصة لأداء الأعمال.

ندعوكم لمشاهدة فيديو عن بدء عمل تجاري في دبي في منطقة حرة:

واحدة من أكثر المناطق الحرة شعبية في هذا البلد هي رأس الخيمة (RAK) حيث يمكن للمستثمرين الاستفادة من ضريبة الشركات بنسبة 0٪ وعودة مجانية للأرباح. يقع هذا في موقع استراتيجي لسهولة الوصول إلى الأسواق من إفريقيا وآسيا والشرق الأوسط.

يوجد في دبي أكثر من 20 منطقة حرة مخصصة لمجموعة واسعة من الأنشطة الاقتصادية ، مثل مدينة دبي للإعلام ، مدينة دبي الطبية ، مدينة دبي الملاحية ، منطقة دبي للتعهيد ، إلخ.

لمزيد من المعلومات حول تأسيس الأعمال في الإمارات العربية المتحدة ، يمكنك الاتصال بوكلاء تأسيس الشركة.

إذا كنت بحاجة إلى تأسيس شركة في المنطقة الحرة بدبي أو أي نوع آخر من الشركات ، يمكنك الاتصال بمتخصصينا في تكوين الشركة في الإمارات العربية المتحدة والذين سيتولون مسؤولية إجراءاتتأسيس شركة في دبي للأجانب.

فتح شركة أوفشور في دبي

القانون الذي يحكم تصرفات شركة أوفشور في دبي هو القانون الاتحادي رقم. رقم 8 لسنة 1984 المعدل بالقانون الاتحادي رقم. رقم 13 من عام 1988 (قانون الشركات التجارية).

المزايا الرئيسية لفتح شركة أوفشور في دبي هي كما يلي:

لا توجد ضريبة شخصية أو على الشركات أو رأس المال أو ضريبة القيمة المضافة (باستثناء الفروع المصرفية الأجنبية أو منتجي النفط) ؛
يكفل قانون الشركات في الإمارات العربية المتحدة إخفاء الهوية وحماية الخصوصية ؛
لا يوجد التزام بإيداع رأس مال في أحد البنوك المحلية ؛
يُسمح بالملكية الأجنبية الكاملة بنسبة 100٪ في حالة الشركات الخارجية ؛
لا يوجد حد أدنى لرأس المال المطلوب في المناطق الحرة ؛
ليس من الضروري تقديم حساب الشركة ؛ يتم تقديم هذه الحسابات فقط للمساهمين.

يمكن تأسيس شركة في دبي للأجانب من قبل مساهم واحد على الأقل ويمكن أن تضم 50 عضوًا كحد أقصى. يجب إدارة هذا النوع من الشركات من قبل مديرين وسكرتير على الأقل. يتم الاحتفاظ بأسمائهم في سجل المديرين من مكتب دبي المسجل ، لكن تفاصيلهم غير متاحة للجمهور. ليس من الضروري أن تعقد الاجتماعات العامة لشركة الأوفشور في دبي.

مكاتب للايجار في ديرة

قم بتأسيس شركة داخلية في دبي

بالمقارنة مع الشركات الخارجية التي يستخدمها المستثمرون المهتمون بخدمة العملاء خارج الإمارات العربية المتحدة ، تُستخدم الشركة المحلية لتلبية احتياجات العملاء في هذا البلد. هناك اختلاف آخر بين نوعي الشركات يتعلق بمتطلبات الترخيص: ستحتاج الشركة المحلية إلى

رخصة تجارية ، في حين أن الخارج لن.

يتعين عليك أيضًا دفع ضريبة الشركات وإنشاء مكتب حقيقي ولديك مساهم محلي (إماراتي). يعد إجراء دمج شركة محلية أكثر صعوبة من إجراء شركة خارجية والتكاليف أعلى. ومع ذلك ، تقدم الشركة الداخلية عدة أنواع من المزايا ، من بينها سوق كبير وغني ومختلف الحوافز والإعفاءات الضريبية.

هناك أنواع قليلة من الشركات الداخلية وأكثرها شيوعًا هي:

الشركة ذات المسؤولية المحدودة ، والتي يمكن أن تكون خاصة أو عامة وتخضع لمتطلبات تأسيس قليلة جدًا ،
شركة المساهمة الخاصة التي يمكن أن يؤسسها مستثمرون أجانب بالشراكة مع شركة محلية أو رائد أعمال ،
شركة المساهمة العامة ، والمعروفة أيضًا باسم شركة المساهمة ؛
الملكية الفردية التي يمكن أن يستخدمها المحاسبون والمحامون وفئات المهنيين الأخرى.

يجب على رواد الأعمال الأجانب الذين يرغبون في إنشاء شركة ذات مسؤولية محدودة أن يعلموا أنه يتعين عليهم أن يكون لديهم شريك إماراتي واحد على الأقل يمتلك ما لا يقل عن 51٪ من رأس المال المدفوع.

تمامًا مثل العديد من الولايات القضائية الأوروبية ، على سبيل المثال ، سويسرا ، توفر دبي إمكانية للشركات الأجنبية لفتح فروع أو شركات تابعة.

بالنسبة للشركات الداخلية في دبي ، هناك التزام بالحصول على ترخيص ، وفقًا لنوع النشاط الذي يتعين القيام به.

سيكون لدى رواد الأعمال الذين يختارون فتح شركة داخلية في دبي إمكانية شراء عقارات والاستفادة من القوى العاملة الماهرة ، إلخ.

تشكيل الشركة في خطوات الامارات

يجب احترام الإجراءات التالية عند تسجيل شركة في دبي:

اختيار نموذج العمل المناسب وفقًا لاحتياجاتك ومتطلباتك – يمكن أن يساعدك مستشارونا المحليون ؛
يعد حجز اسم تجاري للشركة هو المطلب الأول قبل بدء إجراءات التسجيل ؛
يجب الانتهاء من صياغة وتوثيق عقد التأسيس والنظام الأساسي للشركة بعد ذلك ؛
سيتم بعد ذلك تقديم المستندات إلى دائرة التنمية الاقتصادية في دبي للموافقة عليها ؛
يجب على الشركة بعد ذلك التسجيل لأغراض التوظيف والحصول على رقم ضريبة القيمة المضافة ، وفقًا لآخر التغييرات في التشريع ؛
الخطوة الأخيرة التي يجب إكمالها هي التقدم بطلب للحصول على أحد التراخيص التي ستمكن الشركة من بدء التشغيل.

تكاليف تأسيس الشركة في دبي

يجب مراعاة التكاليف التالية عند فتح شركة في دبي:

تبلغ رسوم تسجيل الشركة في دائرة التنمية الاقتصادية بدبي حوالي 300 يورو ، ومع ذلك ، يجب أيضًا تضمين رسوم الترخيص ؛
تبدأ تكاليف المكتب الافتراضي بحوالي 200 يورو شهريًا ، بناءً على مبنى المكتب الذي سيتم إنشاؤه فيه ؛
الحد الأدنى لرأس المال: لا يوجد حد أدنى لمتطلبات رأس المال لفتح شركة ذات مسؤولية محدودة في دبي ؛
تبدأ رسوم تأسيس شركتنا من حوالي 2300 يورو ، ونحن ندعوك للاتصال بنا للحصول على عرض شخصي في أي وقت ؛
تبدأ خدمات المحاسبة ، إذا كنت بحاجة إلى مثل هذه الخدمات ، من حوالي 130 يورو شهريًا ، ومع ذلك ، يمكن تخصيصها وفقًا لاحتياجاتك.

تراخيص للشركات في دبي

تكتمل إجراءات الترخيص لشركة في دبي في نفس الوقت مع عملية التأسيس. تتوفر الأنواع التالية من التراخيص عند تسجيل شركة في دبي:

الرخصة التجارية
الرخصة الصناعية
الرخصة التجارية
الرخصة المهنية.
هذه تراخيص عامة يجب الحصول عليها بغض النظر عن مكان تسجيل الشركة. بصرف النظر عن هذه الأنشطة الأخرى ، مثل الاستيراد والتصدير ، يجب الحصول على تراخيص خاصة.

في حالة شركات المناطق الحرة في دبي ، من المهم ملاحظة أنه في كل منها ، يجب إجراء أنشطة محددة. بالنسبة لبعضهم ، يتم فرض تراخيص خاصة من قبل السلطات الحاكمة لهم.

يمكن لوكلاء تأسيس شركة دبي مساعدتك في التقدم للحصول على التراخيص اللازمة عند بدء عمل تجاري.

أسئلة حول تأسيس شركة في دبي للأجانب

لماذا يجب علي فتح شركة في دبي؟

دبي هي الإمارة الأكثر غزارة في دولة الإمارات العربية المتحدة وتقدم العديد من المزايا الضريبية للمستثمرين الأجانب. بصرف النظر عن هذا ، تعد دبي أيضًا واحدة من أهم مراكز الأعمال في المنطقة.

هل يمكنني أن أكون المساهم الوحيد في شركة في دبي إذا كنت أجنبيًا؟
هذا ممكن في جميع المناطق الحرة في دبي ، ولكن إذا كنت تخطط لإنشاء شركة في إمارة دبي ، فستحتاج إلى شريك محلي يجب أن يمتلك 51٪ من الشركة.

ما هي الضرائب المطبقة على الشركات في دبي؟

لا تفرض دبي ضرائب على الشركات التي لا تعمل في قطاعي النفط والمصارف ، ومع ذلك ، أدخلت السلطات الإماراتية ضريبة القيمة المضافة (ضريبة القيمة المضافة) اعتبارًا من عام 2018.

هل يمكنني تسجيل شركة عن بعد في دبي؟

نعم ، يمكنك تسجيل شركة دون الحاجة إلى السفر إلى دبي من خلال وكلائنا المحليين. كل ما عليك فعله هو منحنا توكيلًا لتمثيلك.

دبي هي واحدة من أكثر الإمارات جاذبية في العالم

الإمارات العربية المتحدة على وجه التحديد بالنسبة للعدد الكبير من المناطق الحرة ، ومع ذلك ، يجب على تلك الشركات التي تفتح في منطقة حرة تقديم خدماتها أو إكمال أنشطتها في المنطقة الحرة المحددة وحدها. مقارنة بشركات المناطق الحرة ، يمكن للشركات المحلية تقديم خدماتها أو بيع البضائع خارج الدولة.

من الناحية الاقتصادية:

من المتوقع أن تسجل دبي زيادة بنسبة 2.1٪ في الناتج المحلي الإجمالي في عام 2019 ؛
أعلن صندوق النقد الدولي عن نمو اقتصادي بنسبة 1.9٪ لدبي في عام 2019 ؛
من المتوقع أيضًا أن يسجل عام 2020 نموًا أعلى في الناتج المحلي الإجمالي بنسبة 3.8٪ ؛
ومع ذلك ، من المتوقع أن يؤدي عام 2021 إلى زيادة أبطأ في الناتج المحلي الإجمالي للمدينة بنسبة 2.8٪.
إذا كنت بحاجة إلى تسجيل شركة خارجية في دبي أو أي نوع آخر من الشركات ، يمكنك الاتصال بمتخصصينا في تشكيل الشركة الذين سيتولون إجراءات تأسيس شركة في دبي للأجانب بالكامل.

علاوة على ذلك ، إذا كنت بحاجة إلى أنواع أخرى من الخدمات في هذه المدينة ، مثل تأجير السيارات ، فإننا نوصيك بالاتصال بشريكنا الذي سيساعدك في استئجار سيارة فيراري مذهلة في دبي.

طريقة انشاء مشروع ناجح

تكلفة تأسيس شركة في دبي للأجانب

لم يكن هناك وقت أفضل لتأسيس الشركات في دبي. هذا بيان كان من المحتمل أن يكون صحيحًا في أي وقت خلال العقد الماضي أو نحو ذلك ، لكن العلامات واعدة بشكل خاص في الوقت الحالي. بالكاد يمر أسبوع دون الإعلان عن مشروع طموح آخر أو تسليمه ، وتشير توقعات النمو في دولة الإمارات العربية المتحدة إلى أنها عربة تستحق القفز عليها الآن. وفقًا لصندوق النقد الدولي ، من المتوقع أن تقود الإمارات النمو الاقتصادي في منطقة الخليج العربي في عام 2017 ، بزيادة قدرها 2.5٪ ، متقدمة بشكل كبير على المملكة العربية السعودية ، أكبر اقتصاد في المنطقة ، والتي من المتوقع أن تنمو بنسبة 0.4٪.

هذه الأرقام ، جنبًا إلى جنب مع النمو المذهل في السنوات السابقة ، عملت على جذب عدد متزايد من الشركات إلى الدولة. إذا كنت تفكر في الانضمام إليهم ، فإن الخبر السار هو أن تشكيل الشركة في دبي هو عملية بسيطة وسريعة نسبيًا مع حوافز قوية ، لا سيما في شكل المناطق الحرة في الإمارات العربية المتحدة.

هناك خيارات أخرى لنوع العمل الذي يمكنك إقامته في الإمارات العربية المتحدة ، سواء في الداخل أو في الخارج ، لكن المناطق الحرة تحظى بشعبية خاصة لدى رواد الأعمال الأجانب ولسبب وجيه. من بين الحوافز التي يقدمونها 0٪ ضريبة الشركات والضرائب الشخصية ، 100٪ ملكية الشركة ، 100٪ إعادة رأس المال والأرباح إلى الوطن ، عدم وجود قيود على العملة و 100٪ إعفاء من ضريبة الاستيراد والتصدير.

المناطق الحرة في الإمارات العربية المتحدة

في حين أن الجوانب الفنية والإدارية والمالية لتكوين الشركات في دبي قد تبدو شاقة ، إلا أنه باتباع عملية بسيطة خطوة بخطوة مع الدعم المناسب ، فهي أكثر وضوحًا وبأسعار معقولة أكثر مما تعتقد. لقد ساعدنا العديد من الشركات على تأسيس نفسها في مناطق حرة مختلفة ويمكننا تقسيم العملية إلى الخطوات الست التالية.

1. اختر نشاط عملك

يمكن أن يكون لطبيعة عملك تأثير على المناطق الحرة التي يمكنك أو يجب أن تنشئ فيها. على سبيل المثال ، تسمح بعض المناطق الحرة فقط بأنواع معينة من النشاط ، مثل الوسائط أو الخدمات الطبية أو النقل ، وبغض النظر عن القيود ، فإنها غالبًا من المنطقي أن تقيم على مقربة من الشركات في نفس القطاع. انظر إلى روابط النقل أيضًا. إذا كان عملك يعتمد بشكل كبير على الاستيراد والتصدير ، فربما ترغب في اختيار إحدى المناطق الحرة الواقعة بالقرب من مطار أو ميناء.

يمكن اتخاذ القرار النهائي لاحقًا في عملية التحضير ، ولكن إنشاء نشاطك التجاري سيعطيك بالتأكيد توجيهًا ويمكن أن يساعد في التخلص من بعض الخيارات في وقت مبكر. ومع ذلك ، ليست هناك حاجة إلى وضع حد لعملك ، حيث من الممكن أن يكون لديك العديد من الأنشطة التجارية المدرجة تحت رخصة تجارية واحدة.

2. اختر اسم شركتك

لدى الإمارات العربية المتحدة بعض اصطلاحات التسمية الصارمة ، لذا قبل الالتزام باسم شركة ، تأكد من توافقها. يحظر استخدام أي أسماء تحتوي على لغة مسيئة ، كما هو الحال مع أسماء أي شركة تشير إلى الله أو هو أو أي مجموعة دينية أو طائفية أو سياسية أخرى ، مثل مكتب التحقيقات الفدرالي أو المافيا. إذا اخترت تسمية عملك باسم شخص ما ، فيجب أن يكون هذا الشخص شريكًا أو مالكًا للشركة ويجب استخدام اسمه بالكامل – بدون أحرف أولى أو اختصارات.

سيتمكن خبير إعداد الأعمال من تزويدك بفصل وآية حول جميع اصطلاحات التسمية. يمكنك توفير الكثير من الوقت والجهد عن طريق تمرير اسمك المقترح بعده للتحقق مما إذا كان قد نجح ، وإذا لم يكن كذلك ، فيمكنهم مساعدتك في التوصل إلى شيء ما.

3. إنهاء جميع أوراق التأسيس

سيُطلب منك إكمال طلب لاسم ونشاط الشركة الذي اخترته ، ليتم تقديمه مع نسخ من جوازات سفر المساهمين إلى السلطات الحكومية ذات الصلة. ستتطلب بعض المناطق الحرة وثائق إضافية ، مثل خطة عمل أو شهادة عدم ممانعة (NOC) – خطاب من الكفيل الحالي يؤكد أنه مسموح لك بإنشاء شركة أخرى في الإمارات العربية المتحدة. في حين أنه ربما يكون الأكثر صعوبة من بين كل هذه الخطوات ، لا يجب أن تكون الأعمال الورقية مرهقة للغاية لأنها تتم بمساعدة الخبراء. يمكن لشريكك في إنشاء الأعمال تقديم المشورة لك بشأن الأوراق المطلوبة ومساعدتك في إكمالها.

4. تلقي إخطار الترخيص الخاص بك

هذه هي أسهل خطوة على الإطلاق. بمجرد معالجة طلبك ، ستصدر لك الحكومة ترخيص شركتك. في Virtuzone نقوم بإخطار عملائنا عندما تكون مستنداتهم جاهزة للاستلام.

5. فتح حساب مصرفي

بمجرد إعادة أوراقك ، سيكون لديك جميع الوثائق التي تحتاجها لفتح حساب مصرفي لشركتك. الإمارات العربية المتحدة هي موطن للعديد من البنوك ، المحلية والدولية ، بما في ذلك بنك الإمارات دبي الوطني ، وبنك أبوظبي التجاري ، وبنك دبي التجاري ، إلى جانب الأسماء العالمية ، مثل HSBC و Citibank و Barclays. يمكنك إما الاتصال بالبنك الذي تختاره أو أن تطلب من شريكك في تأسيس الأعمال ترتيب اجتماعات مع عدد من المؤسسات لمساعدتك في اختيار الخيار الأنسب.

6. معالجة التأشيرة الخاصة بك

وهكذا حتى الخطوة الأخيرة من تشكيل الشركة في دبي. مثل

بالإضافة إلى التقدم للحصول على التأشيرة الخاصة بك ، تسمح لك العديد من المناطق الحرة بتقديم طلبات للموظفين والمعالين – يعتمد الرقم الدقيق الذي يمكنك تقديمه على المنطقة الحرة التي تختار الإقامة فيها. لذلك ، إذا كنت تبحث عن الحصول على تأشيرات بالنسبة للزوج أو الطفل أو الخادمة أو السائق ، من الأفضل طلب مشورة الخبراء للتأكد من أنه أولاً ، من الممكن القيام بذلك في المنطقة الحرة التي اخترتها ، وثانيًا ، أنك وأي شخص تأمل في رعايته للحصول على تأشيرة تستوفي جميع معايير الدخول. بافتراض كل هذه الفحوصات ، تتكون العملية من أربع مراحل بسيطة: تصريح الدخول ، وتعديل الحالة ، واختبار اللياقة الطبية ، ثم تسجيل هوية الإمارات وختم التأشيرة.

هذا هو! مع استكمال هذه الخطوات الست ، أنت على ما يرام وممارسة الأعمال التجارية في المنطقة الحرة التي اخترتها في الإمارات العربية المتحدة.

اجعل الأمر سهلاً مع شريك إنشاء الأعمال

إن تأسيس شركة في دبي ليس بسيطًا فقط ، وذلك بفضل الظروف الملائمة للمناطق الحرة ، ولكن مع الدعم المناسب من ذوي الخبرة ، يمكن إكمال العملية في أكثر من أسبوع بقليل.

بالطبع ، لقد قمت بتبسيطها إلى حد ما. يمكن أن تؤدي كل خطوة إلى تعقيدات يمكن أن تعرقل مقدم الطلب عديم الخبرة ، وهنا يأتي دور شريك في تأسيس الأعمال مثل ادراك القليل من المعرفة المحلية يقطع شوطًا طويلاً ، ويمكننا إرشادك خلال جميع الخطوات الست ، بالإضافة إلى الاتصال مع سلطات حكومة الإمارات العربية المتحدة نيابة عنك على طول الطريق واكتشاف المشكلات المحتملة قبل ظهورها.